ليلى غفران تطرح ألبومها الجديد بعد غياب طويل
 

ليلى غفران تطرح ألبومها الجديد بعد غياب طويل

الأربعاء, 09 أكتوبر 2013

عادت الفنانة المغربية ليلى غفران بعد غياب طويل، من خلال ألبومها الجديد أحلامك، الذي أصدرته مساء أمس بالتعاون مع شركة "مزيكا". يضم الألبوم 10 أغنيات، وتتعاون فيها ليلى مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم حسام عبد الله وصلاح مندي وإسلام عبد العاطي، حاتم عزت وهاني فاروق. ويضم الألبوم 10 أغان هي: أحلامي وشكرا يا جرح وخاصمتك وضربة قاضية ويا وليدي ودوس عليا كمان وأحلى أيامي و متستهونش بيه وما فيش حاجة وأحلى ليلة.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك

أخبار ذات صلة
الخميس, 17 أبريل 2014

حكاية ليلى غفران مع الغناء باللهجة النوبية للمرة الأولى

أعربت ليلى غفران عن سعادتها للغناء باللهجة النوبية للمرة الأولى ، من خلال أغنية «ما فيش حاجة»، لأن هذا اللون لم يتطرق إليه أحد من قبل من الموجودين على الساحة

الثلاثاء, 15 أبريل 2014

تشييع جثمان ليلي جمال وسط غياب تام للفنانين

شيعت أسرة الفنانة ليلى جمال جثمانها من مسجد العمري بمنطقة كرموز وسط الإسكندرية، مساء امس الاثنين، وسط غياب نجوم الفن، ولم يحضر سوى عدد محدود من فناني الإسكندرية أو أقارب ورفقاء الفنانه القدامى.

الثلاثاء, 15 أبريل 2014

ليلي علوي تكثف تصوير " شمس" للحاق برمضان

دخلت النجمة ليلى علوى معسكرا مغلقا داخل فيلا جرانة بطريق إسكندرية الصحراوى من أجل تحقيق أعلى معدلات التصوير، حتى تتمكن من إنجاز تصوير مسلسلها الرمضانى "شمس"، والذى بدأت تصويره أول إبريل الحالى.

الإثنين, 14 أبريل 2014

الصور الأولى.. من كواليس مسلسل شمس

انتقلت ليلى علوي، إلى أحد الأحياء الشعبية لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "شمس" الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يستمر التصوير في هذا الحي لأيام عدة، وبعدها تعود أسرة المسلسل من جديد إلى فيلا جرانة الكائنة بالطريق الصحراوي لمواصلة التصوير هناك.
 

 

الأربعاء, 09 أبريل 2014

ليلي علوي تحتفل ببدء تصوير مسلسل شمس

احتفل فريق عمل مسلسل "شمس" ببدء تصوير المشاهد الأولي للمسلسل في حضور أبطال المسلسل وصُناعه، وحضرت بطلة العمل