أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان
 

أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان

الإثنين, 28 مايو 2012

أشهر النجمات العالميات تألقن بأجمل اتجاهات وخطوط الموضة لهذا الصيف سواء في تصميمات الملابس أو الإكسسوارات والمجوهرات أو حتي روعة الألوان، فماذا عن مهرجان الأناقة علي السجادة الحمراء؟
الإجابة نتابعها معكم هنا.

اتجاهات الموضة في "كان"
أهم اتجاهات الموضة في مهرجان "كان"، هي اللون الأخضر الداكن.. وهو لون ثابت ويبدو رائعاً علي معظم ألوان البشرة، كما أن الإكسسوارات الذهبية تتلاءم مع درجات هذا اللون المفعم بالجاذبية الساحرة.
تألقت باللون الأخضر وإكسسواراته الذهبية العديد من النجمات، ومنهن شارلوت كازيراجس والنجمة فيرجيني ليدوين ودوتزين كروز.

الذيل الطويل
سيطر الذيل الطويل علي موضة فساتين النجمات في مهرجان "كان"، حيث أضفي علي أزياء الفنانات أجواء من الرقي والفخامة، كما أن الموديلات الغنية بتصميماتها الأخاذة قد أدهشت العقول وأبهرت العيون.
معظم الفساتين ذات الذيل الطويل تتميز بأنها مزينة بالريش، وقد بدت في غاية الروعة علي ناعوهي واتس وشيريل كول وإيفا لونجوريا.
تم تصميم الفساتين ذات الذيل الطويل من عدة أقمشة مختلفة كالتل والدانتيل والشيفون.

كلاتشات النجمات
"الكلاتش" قطعة إكسسوار ضرورية مكملة للفستان ليس في فقط في المهرجانات، وإنما لكل فتاة وسيدة لديها سهرة، حيث تتميز "الكلاتش" بشكلها الشبيه بصندوق الصلب، وهي قطعة غريبة ومميزة ومكملة للإطلالة الدرامية في هدوء المساء.

أجمل المجوهرات في "كان"
حقاً إنه معرض للمجوهرات التي تألقت بها النجمات، والتي أبهرت الجميع حيث ارتدين أروع القطع من الماس والتصاميم والأحجار المصنوعة من الروبي والزمرد والسافير والتاتزانيت أما الألوان فجاءت مفعمة ولافتة، وصممت هذه القطع ليتم ارتداؤها خصيصاً في المهرجان، كما حرصت كل من دار Chopard وCartier وde Grisogono علي أن تكون مجموعة مجوهرات لا تنسي.

الإطلالات النهارية
أكثر ما لفتنا في الإطلالات النهارية هي القطع القصيرة أو بالأحري "التنانير" وكذلك ألوان الباستيل، ونقشات الورود.
وكذلك "تنانير" الـ "Pencil" التي ارتدتها الفنانة ناهد السباعي وتيلدا سوينتون.
وأيضاً حذاء الممثلة الفرنسية ديلفين شانيس، المرصع بقطع شبيهة بقطع الرصاص الحديد.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك
أخبار ذات صلة
الثلاثاء, 01 يوليو 2014

مهرجان مصر الدولى للإعلام العربى لعام 2014

كتب: ناصر محجوب

أهدى مهرجان مصر الدولى للاعلام العربى 2014 برئاسة دكتور عمرو فوزى شهادات تكريم للإعلاميين اللبنانين رجا ناصر الدين ورودولف هلال وفاطمة داوود عن برنامج "المتهم" الذى حاز أعلى نسبة مشاهدة  حيث استطاعوا انتزاع اعترافات  هامة من بعض النجوم الكبار أمثال عاصى الحلانى وزياد الرحبانى  ونيكول سابا وملحم بركات ورامى عياش ومايا دياب وعابد فهد والبرنامج أذيع على قناة "سى بى سى" المصرية حيث قامت الإعلامية حنان حسين بتسليم شهادات التكريم حيث تشغل حنان حسين سفيرة للنوايا الحسنة وعضو المركز المصرى الدولى  لحقوق الانسان الراعى للمهرجان.

الأحد, 25 مايو 2014

مصر في عيون العالم بسوق مهرجان كان السينمائي

أقامت وزارة السياحة مع منتجع سهل حشيش وبمشاركة غرفة صناعة السينما والعلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة الجناح المصرى فى سوق مهرجان كان فى دورته الـ 67  الذى يعد من أهم الاسواق السياحية والسينمائية فى العالم وتحت شعار "مصر فى انتظار كاميرات العالم". الجناح المصرى تقيمه وزارة السياحة منذ 4 سنوات وهذا العام اهتمت الوزارة بدعوة السينمائيين للحضور والتصوير فى مصر فى الاماكن الطبيعية والأثرية مع تقديم التسهيلات التى وافق عليها رئيس مجلس الوزراء. يعرض الجناح كل ماهو خاص بالمهرجانات المصرية، مهرجان القاهرة ، الإسكندرية، الأقصر، الإسماعيلية، وكذلك المهرجان الذى ستقيمه وزارة السياحة تحت عنوان " المهرجان الدولى للسينما والفنون للمرأة والطفل".هذا وأقيم مؤتمر صحفى نظمته وزارة السياحة لعرض كافة الانشطة المصرية المشاركة بالمهرجان من مهرجانات وأفلام. كما تم الاتفاق مع عدد من منتجى الافلام من فرنسا والسويد وانجلترا وجنوب افريقيا للحضور لمصر لتصوير افلامهم على أن تقدم لهم الحكومة المصرية التسهيلات اللازمة.

الأحد, 18 مايو 2014

شهيرة وسهير شلبي في مهرجان الصيف

أقيم بازار "مهرجان الصيف" وضم مجموعة كبيرة من العارضين وشمل منتجات جلدية وبازار وأثاث وملابس الصيف ومفروشات وجديد ربيع-صيف 2014. حضر البازار عدد كبير من الاسر وسيدات المجتمع الراقى والشباب والفنانة شهيرة والاعلامية سهير شلبي وذلك بـ"بورت كايرو". قامت بتنظيم البازار ياسمين مدحت ورنا نعمان.

الخميس, 24 أبريل 2014

مهرجان الطبول لتنشيط السياحة تحت سفح الأهرامات

نظمت وزارة الثقافة احتفالاً فنيًا بمنطقة أهرامات الجيزة، لالتقاط صور تذكارية لجميع الفرق المشاركة فى المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية فى دورته الثانية. والجدير بالذكر أنه يشارك بالمهرجان 10 فرق مصرية منها “الطبول النوبية والآلات الشعبية، توشكى للفنون الشعبية التلقائية، العريش للفنون الشعبية، بورسعيد للفنون الشعبية، ملوى للفنون الشعبية، الشرقية للفنون الشعبية، الأنفوشى للفنون الشعبية، بنى سويف، الواحات وفرقة حسب الله”.

الإثنين, 21 أبريل 2014

21 دولة في مهرجان الطبول بالقاهرة

افتتح الفنان انتصار عبد الفتاح، الدورة الثانية من مهرجان الطبول الدولى وذلك بمسرح بئر السبع بقلعة صلاح الدين الأيوبى، مؤكدا خلال الافتتاح أن الهدف من هذا المهرجان هو المزج بين الثقافات التراثية والتقريب بين الشعوب من خلال تقديم كل دولة فنها التراثى فى آلة الإيقاع، تحت شعار "حوار الطبول من أجل السلام" فى تظاهرة ثقافية هى الأولى من نوعها فى العالم العربى، لافتا إلى أنه استجاب إلى دعوته هذا العام 21 دولة، مشيرا إلى أن المهرجان يهدف أيضا إلى جذب وتنشيط السياحة بمصر.