أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان
 
أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان
الإثنين, 28 مايو 2012

أشهر النجمات العالميات تألقن بأجمل اتجاهات وخطوط الموضة لهذا الصيف سواء في تصميمات الملابس أو الإكسسوارات والمجوهرات أو حتي روعة الألوان، فماذا عن مهرجان الأناقة علي السجادة الحمراء؟
الإجابة نتابعها معكم هنا.

اتجاهات الموضة في "كان"
أهم اتجاهات الموضة في مهرجان "كان"، هي اللون الأخضر الداكن.. وهو لون ثابت ويبدو رائعاً علي معظم ألوان البشرة، كما أن الإكسسوارات الذهبية تتلاءم مع درجات هذا اللون المفعم بالجاذبية الساحرة.
تألقت باللون الأخضر وإكسسواراته الذهبية العديد من النجمات، ومنهن شارلوت كازيراجس والنجمة فيرجيني ليدوين ودوتزين كروز.

الذيل الطويل
سيطر الذيل الطويل علي موضة فساتين النجمات في مهرجان "كان"، حيث أضفي علي أزياء الفنانات أجواء من الرقي والفخامة، كما أن الموديلات الغنية بتصميماتها الأخاذة قد أدهشت العقول وأبهرت العيون.
معظم الفساتين ذات الذيل الطويل تتميز بأنها مزينة بالريش، وقد بدت في غاية الروعة علي ناعوهي واتس وشيريل كول وإيفا لونجوريا.
تم تصميم الفساتين ذات الذيل الطويل من عدة أقمشة مختلفة كالتل والدانتيل والشيفون.

كلاتشات النجمات
"الكلاتش" قطعة إكسسوار ضرورية مكملة للفستان ليس في فقط في المهرجانات، وإنما لكل فتاة وسيدة لديها سهرة، حيث تتميز "الكلاتش" بشكلها الشبيه بصندوق الصلب، وهي قطعة غريبة ومميزة ومكملة للإطلالة الدرامية في هدوء المساء.

أجمل المجوهرات في "كان"
حقاً إنه معرض للمجوهرات التي تألقت بها النجمات، والتي أبهرت الجميع حيث ارتدين أروع القطع من الماس والتصاميم والأحجار المصنوعة من الروبي والزمرد والسافير والتاتزانيت أما الألوان فجاءت مفعمة ولافتة، وصممت هذه القطع ليتم ارتداؤها خصيصاً في المهرجان، كما حرصت كل من دار Chopard وCartier وde Grisogono علي أن تكون مجموعة مجوهرات لا تنسي.

الإطلالات النهارية
أكثر ما لفتنا في الإطلالات النهارية هي القطع القصيرة أو بالأحري "التنانير" وكذلك ألوان الباستيل، ونقشات الورود.
وكذلك "تنانير" الـ "Pencil" التي ارتدتها الفنانة ناهد السباعي وتيلدا سوينتون.
وأيضاً حذاء الممثلة الفرنسية ديلفين شانيس، المرصع بقطع شبيهة بقطع الرصاص الحديد.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك

أخبار ذات صلة
الأحد, 30 مارس 2014

ختام مهرجان مسقط السينمائي و 3 جوائز لـ مريم

اختتمت أمس السبت فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان مسقط السينمائي الدولي. وفاز الفيلم السوري "سلم إلى دمشق"، للمخرج محمد ملص بجائزة اتحاد الفنانين العرب، التي منحت أيضا للفيلم التسجيلي العماني "الواحات العمانية"، للمخرج خالد الحضري.

الأربعاء, 26 مارس 2014

السفير المصرى فى عمان يقيم حفل استقبال للفنانين

فى إطار الاحتفاء بالبعثة المصرية فى مهرجان مسقط بعمان من فنانين وإعلاميين أقام السفير المصرى عمرو الزيات سفير مصر بسلطنة عمان حفل استقبال حضره الوفد المصرى من فنانين وإعلاميين وقد كانت جلسة تعارف رائعة من جانب سيدات الوفد المصرى وسيدات السفارة المصرية.

الثلاثاء, 25 مارس 2014

بالصور.. غادة إبراهيم ونيرمين الفقى فى مهرجان الخليج بالبحرين

كتب: ناصر محجوب

سافر دكتور إبراهيم أبو ذكرى و سمية الخشاب وغادة إبراهيم ونيرمين الفقى بدعوة من دكتور "عبد الله بو راس" رئيس مجلس إدارة مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بدولة البحرين  للمشاركة فى فعاليات المهرجان الذى يشارك فيه أعمال درامية من مصر ومن كل دول الخليج. ومن المقرر إفتتاح السوق التى تشارك فيه  كل الدول العربية خلال المهرجان برعاية ملك البحرين "حمد بن عيسى آل خليفة" بهدف إقامة جسر فنى ثقافى بين مصر ودول الخليج.

الأحد, 05 يناير 2014

قطر ترد على مقاطعة المطربين المصريين لها

اتخذت إدارة مهرجان"سوق واقف" بالعاصمة القطرية الدوحة قرارا بعدم مشاركة أى مطرب مصرى،واستبعدت شيرين عبد الوهاب وتامر حسنى

الثلاثاء, 10 ديسمبر 2013

سهرات النجوم فى دبى مغنى ورقص حتى مطلع الفجر

اجتمع نجوم الفن في سهرة تخللها المرح والرقص على أنغام الموسيقى، من خلال الحفل الذي  اقيم على هامش مهرجان دبي السينمائي في دورته العاشرة " ،حضر الحفل عزت العلايلي، يسرا، محمود قابيل، محمد سعد،  ياسمين رئيس، هادي الباجوري