أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان
 

أجمل خطوط الموضة في مهرجان كان

الإثنين, 28 مايو 2012

أشهر النجمات العالميات تألقن بأجمل اتجاهات وخطوط الموضة لهذا الصيف سواء في تصميمات الملابس أو الإكسسوارات والمجوهرات أو حتي روعة الألوان، فماذا عن مهرجان الأناقة علي السجادة الحمراء؟
الإجابة نتابعها معكم هنا.

اتجاهات الموضة في "كان"
أهم اتجاهات الموضة في مهرجان "كان"، هي اللون الأخضر الداكن.. وهو لون ثابت ويبدو رائعاً علي معظم ألوان البشرة، كما أن الإكسسوارات الذهبية تتلاءم مع درجات هذا اللون المفعم بالجاذبية الساحرة.
تألقت باللون الأخضر وإكسسواراته الذهبية العديد من النجمات، ومنهن شارلوت كازيراجس والنجمة فيرجيني ليدوين ودوتزين كروز.

الذيل الطويل
سيطر الذيل الطويل علي موضة فساتين النجمات في مهرجان "كان"، حيث أضفي علي أزياء الفنانات أجواء من الرقي والفخامة، كما أن الموديلات الغنية بتصميماتها الأخاذة قد أدهشت العقول وأبهرت العيون.
معظم الفساتين ذات الذيل الطويل تتميز بأنها مزينة بالريش، وقد بدت في غاية الروعة علي ناعوهي واتس وشيريل كول وإيفا لونجوريا.
تم تصميم الفساتين ذات الذيل الطويل من عدة أقمشة مختلفة كالتل والدانتيل والشيفون.

كلاتشات النجمات
"الكلاتش" قطعة إكسسوار ضرورية مكملة للفستان ليس في فقط في المهرجانات، وإنما لكل فتاة وسيدة لديها سهرة، حيث تتميز "الكلاتش" بشكلها الشبيه بصندوق الصلب، وهي قطعة غريبة ومميزة ومكملة للإطلالة الدرامية في هدوء المساء.

أجمل المجوهرات في "كان"
حقاً إنه معرض للمجوهرات التي تألقت بها النجمات، والتي أبهرت الجميع حيث ارتدين أروع القطع من الماس والتصاميم والأحجار المصنوعة من الروبي والزمرد والسافير والتاتزانيت أما الألوان فجاءت مفعمة ولافتة، وصممت هذه القطع ليتم ارتداؤها خصيصاً في المهرجان، كما حرصت كل من دار Chopard وCartier وde Grisogono علي أن تكون مجموعة مجوهرات لا تنسي.

الإطلالات النهارية
أكثر ما لفتنا في الإطلالات النهارية هي القطع القصيرة أو بالأحري "التنانير" وكذلك ألوان الباستيل، ونقشات الورود.
وكذلك "تنانير" الـ "Pencil" التي ارتدتها الفنانة ناهد السباعي وتيلدا سوينتون.
وأيضاً حذاء الممثلة الفرنسية ديلفين شانيس، المرصع بقطع شبيهة بقطع الرصاص الحديد.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك
أخبار ذات صلة
الخميس, 18 ديسمبر 2014

ختام فعاليات مهرجان "دبي السينمائي" الدولي

اختتمت فعاليات مهرجان "دبي السينمائي" الدولي في دورته الحادية عشرة في أرينا مدينة جميرا في دبي، بحضور نخبة من نجوم الفن وصناع السينما

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014

مهرجان الكريسماس بالشيخ زايد

أقامت سامية أبو الفتوح وعالية حسونة ونيفين الشواربى وملك مدكور معرضهم تحت عنوان مهرجان للكريسماس ،والذى ضم مجموعة كبيرة من العارضين المتميزين فى جاليرى فورتى بالشيخ زايد، تخلله عرض أزياء لعدد كبير من العارضين الشباب للمنتجات المصرية تحت إشراف سحر و مايسة عزب،ولاقى المعرض إقبالا كبيرا من الحضور من سيدات المجتمع.

الأحد, 23 نوفمبر 2014

بالصور مهرجان دبي لمسرح الشباب يكرم نجومه

أسدل "مهرجان دبي لمسرح الشباب" بتقديم جوائز المهرجان إلى الفائزين بحضور كوكبة من كبار ضيوف المهرجان

الخميس, 13 نوفمبر 2014

معرض مئوية المخرج هنرى بركات

تم افتتاح معرض مئوية المخرج هنرى بركات ، بمركز الهناجر،على هامش فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى وذلك بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد المخرج الراحل

الخميس, 13 نوفمبر 2014

افتتاح مهرجان دبي لمسرح الشباب

انطلقت فعاليات الدورة الثامنة من "مهرجان دبي لمسرح الشباب" الذي تنظمه "هيئة دبي للثقافة والفنون"، وتستمر فعالياته حتى 20 نوفمبر الجاري في "ندوة الثقافة والعلوم" في الممزر. ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على تنوع المواهب المسرحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإبراز قدرة المسرح على توحيد كل فئات المجتمع ضمن حوار ثقافي بنّاء. وتتكون لجنة تحكيم العروض المسرحية لهذا العام من عمر عبيد غباش رئيسا، بالإضافة إلى دينا أبو حمدان وخالد البناي ويوسف يعقوب ومحمد سيد أحمد بصفة أعضاء في اللجنة المحكمة لجوائز المهرجان. الفنانة السورية ديما الجندي قالت: هذه المهرجانات لها أهمية كبيرة في تطوير العمل المسرحي الذي يعد حجر الأساس للفنون الأخرى، وأنا أهنيء القائمين على هذا المهرجان لجرأتهم في التحدي والمراهنة على المسرح في زمن بدأ فيه الكثيرون يبتعدون عن المسرح خوفا من أن تكون عروضهم لكراسٍ خاوية.