المصلحة تجمع زينة بأختيها
 

المصلحة تجمع زينة بأختيها

الثلاثاء, 29 مايو 2012

حرصت زينة علي دعوة شقيقتيها «ياسمين ونسرين» علي مشاركتها فرحة الاحتفال ببدء عرض فيلم «المصلحة»، حيث ظهرت الشقيقات الثلاث لأول مرة معاً منذ أكثر من عامين. زينة لديها أربعة أشقاء، بنتان وهما ياسمين ونسرين وولدان وهما حمادة وإسلام. الغريب أن نسرين متزوجة منذ فترة كبيرة مما يعكس روح التحفظ علي أزيائها، أما زينة وياسمين فمازالتا تنتظران قطار الزواج.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك
أخبار ذات صلة
الأحد, 25 مايو 2014

الانتهاء من تصوير90 % من فيلم المواطن برص
 

أكد الفنان عمرو عبد العزيز انه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "المواطن برص"الذى يعتبر أول تجربة إخراج للفنان الشاب رامي غيط ليطرح فى العيد الفطر المقبل .

الأحد, 18 مايو 2014

بسبب " حلاوة روح " وزير الثقافة يعيد هيكلة جهاز الرقابة

في إطار قيام وزارة الثقافة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة هيكلة الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية

الأحد, 18 مايو 2014

عرض " المجني عليها " في مهرجان " كان " .. اليوم

يعرض اليوم الفيلم المصري القصير "المجني عليها" الذي يشارك به مخرجه الشاب صفوان ناصر الدين في مهرجان كان السينمائي. ويدور الفيلم حول ظاهرة التحرش، حيث تتعرض المذيعة إيناس الليثي للتحرش في الصحراء من قبل العشرات.

الخميس, 08 مايو 2014

اقتراب حل أزمة فيلم حلاوة روح
 

أكد عبد الستار فتحي رئيس الرقابة على المصنفات الفنية اقتراب حل أزمة فيلم "حلاوة روح" والسماح بعرضه قريباً، مشيراً إلى أنه"خلال يومين أو ثلاثة على أبعد تقدير ستظهر الكثير من المفاجآت".وكان فيلم"حلاوة روح" قد تقرر وقفه بأمر من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

الثلاثاء, 29 أبريل 2014

التحقيق مع الرقباء الذين سمحوا بعرض  حلاوة روح

بدأ المستشار محمود إبراهيم، عضو المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية، التحقيق مع مسؤولي الرقابة على المصنفات الفنية؛ لاتهامهم بالموافقة على عرض فيلم "حلاوة روح" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رغم أنه يحتوي على العديد من مشاهد الإثارة ويشجع على الرزيلة.