المصلحة تجمع زينة بأختيها
 
المصلحة تجمع زينة بأختيها
الثلاثاء, 29 مايو 2012

حرصت زينة علي دعوة شقيقتيها «ياسمين ونسرين» علي مشاركتها فرحة الاحتفال ببدء عرض فيلم «المصلحة»، حيث ظهرت الشقيقات الثلاث لأول مرة معاً منذ أكثر من عامين. زينة لديها أربعة أشقاء، بنتان وهما ياسمين ونسرين وولدان وهما حمادة وإسلام. الغريب أن نسرين متزوجة منذ فترة كبيرة مما يعكس روح التحفظ علي أزيائها، أما زينة وياسمين فمازالتا تنتظران قطار الزواج.

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك

أخبار ذات صلة
الإثنين, 30 ديسمبر 2013

الانتهاء من تصوير " ظرف صحى " قريبا

يؤكد عبد المنعم طه، مؤلف "ظرف صحي"، أن تصوير المسلسل على وشك الانتهاء، لينتقل من ثم إلى مرحلتي المونتاج والميكساج.

الأربعاء, 20 نوفمبر 2013

آسر ياسين يحتفل بفيلم فرش وغطا

احتفل آسر ياسين، أمس، بعرض فيلمه "فرش وغطا" في مصر، بسينما نايل سيتي، بحضور صناع الفيلم مؤلف ومخرج الفيلم أحمد عبدالله، والمنتج محمد حفظي، ومدير التصوير طارق حفني، وأبطال الفيلم عمرو عابد ويارا جبران ومريم القويصني. وحضر المخرج يسري نصر الله والفنانة درة وكريم قاسم والناقد يوسف شريف رزق الله، من أجل الوقوف إلى جانب صناع الفيلم في عرضه الخاص.

وأعقب العرض الخاص ندوة للفيلم تحدث خلالها صناع العمل عن تجربتهم في "فرش وغطا"، وتحدث في البداية أحمد عبدالله عن طبيعة الفيلم وأنه لم يرصد وقائع بعينها أو رصد ثورة 25 يناير لكنه يرصد تأثير الثورة على الطبقة المهمشة وحجم المعاناة التي يتم مواجهتها من أجل العيش على كافة المستويات سواء في التعليم والصحة والفتنة الطائفية من خلال رحلة البطل في عدد من الأماكن المهمشة في مصر.

الخميس, 31 أكتوبر 2013
الفيلم  المصرى فيلا 69 يفوز بجائزة لجنة التحكيم فى مهرجان ابوظبي السينمائي

اعلن منذ قليل فوز فيلم فيلا 69 للمخرجه ايتن أمين بجايزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي وكان الفيلم قد شارك بالمهرجان ضمن مسابقة افاق جديدة 

الخميس, 25 يوليو 2013

مصور قتيل يحصد جائزتين في مهرجان السينما الإفريقية

حصل فيلم "مصور قتيل" على عشر جوائز، بعد فوزه بجائزتين من مهرجان السينما الإفريقية، بخريبكة في المغرب بدورته الـ16، وهما أفضل سيناريو لـلكاتب عمرو سلامة، وأفضل ممثل لأحمد فهمي. ويدور الفيلم في إطار بوليسي أكشن

الخميس, 27 يونيو 2013

استئناف فيلم جرح سطحى

بدأ أبطال الفيلم السينمائى الجديد  جرح سطحى استئناف التصوير بعد أن منح إبرام نشأت مخرج الفيلم  فريق عمل الفيلم إجازة، الفيلم بطولة أشرف مصيلحى وساندى ونرمين ماهر وعايدة رياض وحسام فارس وإخراج إبرام نشأت سيناريو وحوار سامح فرج وإنتاج ممدوح زكريا.