قوة السحر في الزواج.. والعنوسة
 

قوة السحر في الزواج.. والعنوسة

الأحد, 03 يونيو 2012

هل يمكن للسحر أن يمنع إحداهن من الزواج، وهل يمكن له أن يسرع في تزويج أخري في هذا التحقيق المثير، نعيد معاً فتح الأبواب الموصدة لعالم السحر، المليء بالغموض والجاذبية والإثارة والرهبة!

هناك العديد من الطرق المختلفة لعلاج أسحار الربط للفتاة العانس ولجلب العرسان سواء بالقرآن الكريم أو بالسحر المغربي، إلا أننا لا نملك إلا أن نقول إن الزواج في النهاية قسمة ونصيب ولا ينفع لأي فتاة أبداً أن تستعجل نصيبها لأن كل شيء مكتوب بيد الله، «ولا يفلح الساحر حيث أتي».
طرق زواج الفتاة العانس
وهناك مجموعة من الطرق للإسراع بزواج الفتاة العانس ومنها

أولاً: بالقرآن الكريم:
ولزواج البكر العانس من أي شخص تريده:
تتم كتابة سورة الرحمن علي طهارة يوم الجمعة وذلك «بسم الله الرحمن الرحيم.. يا معشر الرجال قد سلبت عقولكم فلانة بنت فلانة كسلب الثمرة من شجرها والجنة من أكمامها والزهر من هياكله وألقيت عليكم محبة وعشقاً وميلاً ولا طاقة لكم بالجلوس حتي يتزوجها أحدكم ويتم النطق بقسم «باهلعلنية» حركوا الأرواح الروحانية المتكلفة بالزواج فينظرون لفلانة كنظر الشمس المنير وكنظر زليخة ليوسف عليه السلام «انحلت عقدتها وأقرب زواجها آمين.. آمين» ثم تقرأ عليها ما كتبنا «7 مرات» ثم تكتب لها في إناء وتغتسل به يوم الأحد مع رش ماء الغسل في مكان طاهر أو في زوايا البيت ونقول ما قال موسي في الآية «ما جئتم به السحر إلي... المجرمون» ونكتب «أبطلت سحر الساحرين ومكرهم بعزة قهار به السحر».
«حجاب للزواج والتسريع بالقسمة والنصيب:
وتكتب في هذا الحجاب بعض الأدعية والآيات القرآنية مثل «كهيعص، حم عسق، طه، يس، ق، ن، طس، طسم، ألم، ألمر، ألمص» وأدعية مثل «أسألك اللهم أن تسخر لحاملة هذا الحجاب «فلانة بنت فلانة» جميع أبناء بني آدم بالمحبة والمودة والقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجاً صالحاً يأتي لخطبتها بحق اسمك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو أقرب، إن الله علي كل شيء قدير، أخذت وعقدت جوارحه وقل هو الله وحسبي الله إن حزب الله هم الغالبون، اللهم لا حول إلا حولك ولا قدير إلا قدرتك البرهان البرهان يا عزيز يا ودود يا لطيف.
وهناك نوع آخر من فك سحر البنت «العانس» وهو «سحر الرباط»:
وهذا النوع منتشر جداً في عصرنا والمقصود به الرباط عن الزواج ولفكه نقوم بالكتابة علي إناء أبيض خال من الرموز سورة مريم وذلك بالزعفران وماء الورد ونقرأ عليها قوله تعالي: «قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً» وكذلك قوله تعالي «وقال موسي ما جئتم به السحر» إلي قوله تعالي «إن الله سيبطله» ثم قراءة سورة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذتين، ثم نأخذها وننجمها «أي نعرضها للنجوم في الليل» لمدة «3» ليال وقبل فجر اليوم الرابع نأخذ المكتوب في ماء مقروء عليه الرقية الشرعية الخاصة لإبطال السحر وتغتسل بها الفتاة، كما تغتسل من الطهارة الكبري وهذا ما جربه الشيوخ المغاربة.
وهناك طريقة ممتازة لفك السحر عن المرأة التي يطلبها للزواج ولكن يعودوا مدبرين:
وهذه الطريقة هي كتابة سورة الانشراح سبع مرات وكذلك آيات «وزيناها للناظرين» سبع مرات و«قال موسي ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين» سبع مرات، وتعلق في جيب المرأة في ملابسها ثم تتم قراءة آية «أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس» ثم سورة الكوثر «سبعون مرة» ثم سورة الرحمن وذلك في الأذن اليمني للفتاة المعطلة عن الزواج.
ومن الطرق المجربة والصحيحة لزواج «العانس»:
تتم كتابة حروف تلك الآية متفرقة ساعة الآذان يوم الجمعة والخطيب علي المنبر وتتم كتابتها بمسك وزعفران وماء ورد وتبرمها الفتاة وتضعها في شعرها، وتلك الآية هي قوله تعالي: «يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا» ذلك يقوم قلب بني آدم من البشر بمحبة فلانة بنت فلانة ويهرعون إليها من كل فج عميق و«زيناها لهم» وكذلك تزين فلانة بنت فلانة في وجه كل من رآها ويريد أن يتزوجها، والله الذي لا إله إلا هو لا يتم الأسبوع إلا والفتاة مخطوبة ومتزوجة بإذن الله.
وهناك طرق سريعة لجلب العرسان بالقرآن أيضاً.
 كتابة سورة الأحزاب علي جلد غزال ووضعها في مدخل الباب ونغلق الباب جيداً ونقوم بإخفائها وذلك في منزل الفتاة، وسوف تجد عريساً سريعاً بإذن الله.
تتم كتابة سورة مريم «كهيعص» ونرش ماء الكتابة علي رأس العانس ونجدها تتزوج سريعاً جداً.
وهذه هي الطرق الخاصة بالسحر المغربي التي ترفع شعار «وداعاً للعنوسة»
ومنها تتم كتابة اسم الفتاة والشاب في ثلاث بروات وتحرقها وتخلطها مع الكحل وتكتحل بها الفتاة وتمشي أمام من تريد مجيئه وتكتب أيضاً قوله تعالي: «يكاد البرق يخطف أبصارهم» كذلك يقوم قلب فلانة بن فلانة علي محبة فلان بنت فلانة وتكتب أيضاً معها ذلك الطلسم وهو «4976 رو //5 /// عر 4458 - مه».
وكذلك لحل المربوطة عن الزواج:
تأخذ الفتاة «3 بيضات حمام» وتدهنها بالعسل الحر وتخلط عليها حب رشاد، فإذا كان يوم الجمعة تستقبل الفتاة القبلة وتضع شيئاً من «الجاوي» وتضع البيض علي الفحم عند سماع آذان الظهر وتكرر العملية كل جمعة آي علي ثلاث جمع بمعني كل جمعة بيضة، وسيتم الزواج بعدها بإذن الله.
وتلك طريقة فعالة لجلب العرسان للعانس والمطلقة والأرملة التي ترغب في الزواج:
تتم كتابة كلمات «برهيته كرير» وتحملها الفتاة العانس والمتأخرة عن الزواج والأرملة، إذ إنه يحضر لهن العرسان من كل مكان لخطبتهن والزواج منهن وتنحل عقدة زواجهن وتتزوج الفتاة بالرجل الصالح.
ويقوم الشيوخ المغاربة بعرض طريقة رائعة للزواج بسرعة جداً وهي:
تتم الكتابة علي ورقة وتعليقها علي الذراع اليمني للفتاة بعد أن تبخرها بالكندر وهو «لبان الدكر» والسندروس وتكتب الأقسام وهي:
«هش، كهل، مارس، يارش، شروش، هوش، توش، نواش، هراش» وبعدها كتابة اتحلت عقدة «فلانة بنت فلانة» وبعدها سيرغب في خطبتها كل من رآها من أولاد آدم بحق هذه الأسماء العظيمة وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلي الله علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، الواحا الواحا العجل العجل الساعة الساعة وتلك مجربة مرات عديدة ولا شك فيها.
ولكن هناك وسيلة أخري لتسهيل الزواج سريعاً جداً ولكن عن طريق المرآة.
تأتي الفتاة العانس بمرآة جديدة ولا تنظر فيها وتقرأ عليها «سورة النور» 21 مرة ثم تنجمها أي تضعها ليلاً تحت النجوم لمدة 3 أيام علي أن تقرأ سورة النور 21 مرة كل ليلة وتذكر طلبها بالدعاء لله بعد ذلك، وفي ثالث ليلة تنظر إليها وتتوجه بعدها لأي شاب تريد وتحتفظ بالمرآة عندها بعد ذلك.
جلب الخُطاب للبنت العانس بالطلسم:
يكتب هذا الطلسم في يوم الأربعاء في ساعة عطارد في سبع نسخ ويبخر بالطيب والروائح ويمحي كل يوم واحدة وتستحم بها الفتاة، وبعد انتهاء الأيام السبعة تكتب في يوم الخميس ساعة المشتري هذا الطلسم مرة أخري ومعه التوكيل ويحمل علي مقدمة الرأس، فإنها لابد بقوة الناموس الرباني أن يتقدم لها الخطاب خلال أسبوع، وأقصي ما يغيب عليها هو دورة قمرية كاملة ويتقدم لها الشاب الصالح.
والطلسم هو:
«طشفسلمسططهطمسللهسعطيلميس»
توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب خطاب لفلانة بنت فلانة وزينوها في أعين الرجال بحق «وزيناها للناظرين» وأجمل البخور لهذه الطريقة هي «اللبان الدكر والمستكة التركي»
قلادة مغربية لجلب العرسان:
إن أمر الزواج معقد في بلداننا العربية لذلك فمن ترغب في جلب الخطاب لها في أقرب وقت فعليها بالقلادة الروحانية للمحبة الآلهية والقبول من الرجال، وتلك القلادة عبارة عن حجر نادر يسمي «أنف النمر» وعليه نقش وجه من الحجر وذلك الحجر الروحاني وعليه خدام وله فعل العجائب والغرائب في جلب الرجال للنساء وزرع القبول في قلوب الرجال للنساء.


 

:صور ذات صلة
اضف تعليق
اضف تعليقك
2 تعليق
لزوج
بواسطة: سحر
السبت, 05 أبريل 2014
علاج سرع
قرانى
بواسطة: hamdy
الإثنين, 08 أكتوبر 2012
خليكو فى كتاب ربنا احسن يااخواناااااااااااااا
أخبار ذات صلة
الأحد, 16 فبراير 2014

هل صحيح أن هناك «حب عن طريق السحر»؟

عالم السحر مليء بالغموض والجاذبية، فهو يعتبر بمثابة منطقة محظورة يخشي الكثيرون من الخوض فيها

الثلاثاء, 14 فبراير 2012
نقرأه من باب الطرافة وليس من باب الإيمان به: قوة السحر الرهيب في جلب الحبيب
عالم السحر مليء بالغموض والجاذبية، فهو يعتبر بمثابة منطقة محظورة يخشي الكثيرون من الخوض فيها، ولكن من يحاول فتح أبوابها الموصدة لا يمكن أن يمتنع عنها بعد ذلك